نظام الأفق لإدارة موارد المؤسسات

تعتز شركة الأفق لتقنية المعلومات بخبرتها التي تزيد عن أربعين عامًا في تطوير وبناء الأنظمة الإلكترونية

...

يُعد نظام إدارة موارد المؤسسات أحد الأنظمة المهمة التي تستعين بها المنشآت لتحقيق الرقمنة فيها، ويتميّز النظام بتنوّع الجزئيات التي تخدم المؤسسات

 

ومن ضمن مميزاته أيضًا:

 

المرونة
المرونة والسهولة
التكامل
التكامل مع الأنظمة
واجهات مستخدم
واجهات مستخدم مريحة وملائمة
مطبق للاشتراطات
مطبق لاشتراطات الجهات الحكومية في المملكة ودول الخليج
الدعم الفني
ضمان ودعم فني 24/7
الملائمة
الملائمة حسب احتياج العميل

 

 

 

جزئيات نظام الأفق لتخطيط موارد المؤسسات Horizon ERP:

 

إدارة الموارد البشرية

نظام إدارة الموارد البشرية

الإدارة المالية

نظام الإدارة المالية

إدارة المستودعات

نظام إدارة المستودعات 

إدارة المبيعات والمشتريات

نظام إدارة المبيعات والمشتريات 

إدارة علاقات العملاء

نظام إدارة علاقات العملاء

إدارة المصانع

نظام إدارة المصانع وخطوط الإنتاج


 

 

قصص نجاحنا

 

 

عمل النظام على مجموعات قابضة متعددة الشركات والأنشطة

 

قدّمت شركة الأفق لتقنية المعلومات نظام الأفق لتخطيط موارد المؤسسات الحلول المختلفة لمختلف الشركات والمجموعات القابضة، وتكيّف النظام مع طبيعة نشاط كل جهة.

 

 

خُصص النظام للعمل لدى هيئات وجهات شبه حكومية

 

تفخر شركة الأفق لتقنية المعلومات بتعدد القطاعات التي تخدمها ومنها القطاع الحكومي والقطاع شبه الحكومي، حيث يوفّر نظام الأفق لتخطيط موارد المؤسسات مجموعة متكاملة من الجزئيات التي تخدم المنشآت الكبيرة مع إمكانية تخصيص هذه الحزئيات لتناسب احتياج العميل.